0

تعتبر مشاركة مستشفى يوني ماكس الدولي في هذه الفعالية الغالية لدى المسلمين عموماً من أهم المشاركات الفعلية التي تجسدها فعلياً بإنسانية الطب من خلال ………

شبكة المدى/صنعاء أبو نوح خالد: 

شاركت عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة في اليمن في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكئ التسليم من خلال إستعراض وتعليق أقمشة شعارات المناسبة على أبنيتها.
وأنفردت مستشفيات خاصة أخرى بالعاصمة صنعاء في مشاركتها إحياء هذه المناسبة الغالية في حياة المسلمين والمسلمات من خلال تقديمها خدمات طبية مجانية وتخفيضات في خدمات أخرى وكذا مساعدات إنسانية للمواطنين والتي جميعها قدمتها مستشفى يوني ماكس الدولي بالعاصمة صنعاء والتي جسدت معنى وواقع فعالية المولد النبوي الشريف.
وانفردت هذه المستشفى الخاصة عن سائر المستشفيات المختلفة بإعتبار خدماتها ورسالتها إنسانية ترجمت الرسالة المحمدية والنبوية التي ولد وبعث بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين وفقاً لمدير عام مستشفى يوني ماكس د.باسم العامري.
وقال في حديثه لشبكة المدى: مثلما ولد وبعث النبي محمد صلى الله عليه وسلم وبعث بالإسلام رسالة هدى ورحمة للعالمين فهكذا هو إيماننا أن الطب رسالة رحمة وإنسانية ليس إلا للجميع، ولهذا شاركت مستشفى يوني ماكس في إحياء فعالية المولد النبوي من خلال تقديم خدمات مجانية للشرائح المتضررة من الحرب والعدوان الدائرة حالياً على اليمن ومنها النازحين وأسر الشهداء والجرحى.
وتابع: إضافة إلى تقديم مساعدات إنسانية وتخفيضات في مختلف الخدمات الطبية.
وقال أن هذه الخدمات والمساعدات والتخفيضات التي تقدمها مستشفى يوني ماكس احياءاً بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا وفي حياة البشرية عموماً وهي المولد النبوي ماهي إلا عبارة عن شيئ يسير ولكنها تعبيراً عن إكراميتنا ومحبتنا للنبي محمد صلوات الله عليه وتعبيراً عن رحمة الله التي حملها من عنده للعالمين.
وعبر د.باسم العامري مدير عام المستشفى في حديثه لشبكة المدى وبالنيابة عنه ونائبه د.مسرات وطاقم المستشفى عن أحر تهانيه للجمهور والشعب اليمني والقيادة السياسية والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة العظيمة.

إرسال تعليق

 
Top