0

في إجراء إنساني وصف بدور بحجم دولة وحكومة .. إذ أهابت جميع المواطنين بالتعامل مع الأسعار الجديدة التي أعلنت عن تعديلها لجميع منتجاتها وأصنافها، وحذرت الموردين الوكلاء وتجار الجملة والتجزئة من ………… 


شبكة المدى/ أبو نوح خالد - متابعات اقتصادية: 


حذرت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه كبرى المجموعات التجارية في اليمن وهي من أبرز المجموعات التجارية اليمنية على مستوى الشرق الأوسط حذرت اليوم جميع الموردين الوكلاء وتجار الجملة والتجزئة من أي مخالفات او تجاوزات في الأسعار الجديدة التي أعلنت عن تعديلها اليوم.
وأكدت بأنها ستقوم بوقف التعامل مع الوكلاء المخالفين لقائمة الأسعار.
جاء ذلك في إعلانها اليوم لجميع الموردين الوكلاء وتجار الجملة والتجزئة وللمواطنين عن قيامها بمراجعة أسعار عدد من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة وإجراء تخفيضات كبيرة عليها.
ودعت مجموعه هائل سعيد أنعم وشركائه كافة الموردين الوكلاء وتجار الجملة والتجزئة إلى التقيد بالأسعار الجديدة المبينة أدناه.
وجاء هذا الإعلان من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تقديراً وتعاطفاً مع الأوضاع المعيشية المستمرة في التدهور جراء الحرب على اليمن وانهيار العملة اليمنية مقابل ارتفاع الدولار الشهر الماضي وأرتفعت أسعار مختلف المواد والمنتجات والسلع الغذائية وغيرها ثم هبط لمستواه ومع ذلك لم تعود الأسعار إلى مستواها الأول لقاء ذلك.
وهو الأمر الذي دفع مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه إلى اتخاذ إجراء وصف بدور بحجم دولة وحكومة معيناً للمواطن اليمني ومخففاً عنه آلامه ومعاناته نتيجة الغلاء وارتفاع الأسعار التي لم تتخذ السلطات الحاكمة أي دور في ضبط المخالفين والجشعين من التجار.
وطني وانساني

وأهابت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه جميع المواطنين إلى التعامل مع الأسعار الجديدة التي أعلنت عن تعديلها لجميع منتجاتها وأصنافها.

شبكة المدى تنشر قائمة الأصناف التجارية وأسعارها التي أعلنت عنها المجموعة بعد التعديل في السعر وهي على النحو التالي:

الزبادي حجم كبير - السعر 200 ريال.
الزبادي حجم صغير - السعر 100 ريال.
بسكويت أبو ولد - السعر 90 ريال.
سمن البنت - السعر 900 ريال.
سمن القمريث - 850 ريال.
حليب ممتاز كبير - السعر 300 ريال.
حليب ممتاز صغير - السعر 150 ريال.
دقيق السنابل عبوة 50 كيلو - السعر 9000 ريال.
الحليب البقري كبير - السعر 250 ريال.
حليب بقري صغير - السعر 120 ريال.
زبده الممتاز الكبير - السعر 900 ريال.
زبده الممتاز صغير - السعر 450 ريال.
شعيرية المائدة - السعر 200 ريال.
زيت شيف - السعر 1600 ريال. 

إرسال تعليق

 
Top