0

ضمن رحلة عطاءها الداعم والراعي لكافة المخرجات التعليمية وتمكينها من التخرج من الجامعات والمعاهد والمدارس اليمنية، ودعم مشاريع وأنشطة وطموحات الشباب والمجتمع ………

شبكة المدى/ خاص- شؤون تعليمية: 
ذهبت قيادة مستشفى يوني ماكس الدولي وطاقم اكاديمي تابع لها يوم الخميس إلى محافظة عمران كراعي رسمي ورئيسي لحفل ومشروع تخرج عدد كبير من خريجي وخريجات المعهد العالي لتدريب وتاهيل المعلمين وتكريمهم.
حيث تبنت مستشفى يوني ماكس الدولي رعاية حفل تخرج الدفعة الأولى من هذا المعهد وتكريم خريجيها وهي دفعة "ثبات وانتصار" من أقسام الحاسوب والعلوم ومعلم صف ومختبرات لعدد 250 معلماً ومعلمة وهم خريجي وخريجات المعهد العالي لتدريب وتاهيل المعلمين.
وشهد الحفل حضوراً شبابياً وجماهيرياً من ذوي الخريجين والخريجات، ورسمياً كبيراً من خلال مسؤلين كبار ووكلاء لكل من وزارة التربية والتعليم، ووزارة التدريب والتأهيل وقيادات المحافظة وقيادات تربوية وأكاديمية والذين هنأوا في كلماتهم التي القونها الخريجين والخريجات بهذه المناسبة العلمية، مشيرين إلى أن الإحتفاء بهذه الدفعة يعد انتصاراً جديداً تحققه الجبهة التعليمية وتأكيداً على الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
وأشادوا بصمود وثبات المؤسسات التعليمية والأكاديمية رغم العدوان والحصار.
وعبروا جميعهم عن شكرهم وإمتنانهم لمستشفى يوني ماكس الدولي التي أنفردت من بين مؤسسات القطاع الخاص والعام في دعمها وتبنيها ورعابتها لمخرجات تحمل طموحات ومشاريع شبابية ووطنية.
وحثوا الخريجين على تطبيق المهارات والمعارف التي نقلوها خلال سنوات الدراسة على الواقع العملي وبما يسهم في تحسين الأداء.
بدوره هنأ الراعي الرسمي لفعالية التخرج مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي الدكتور باسم العامري في كلمته التي القاها في الفعالية خريجي وخريجات الدفعة بهذه المناسبة والتي أعتبرها انتصار تعليمي بثبات علمي خاضه الخريجين طيلة سنواتهم التعليمية.
وعبّر العامري عن أهمية التعليم في تطوير ورقي الشعوب والإنطلاق بخطى ثابتة نحو مستقبل منشود، وعن أهمية الإهتمام به ورعاية ودعم مخرجاته خصوصاً التي تحمل مستقبل منشود لهم وللوطن جميعاً.
وآشار إلى أن هذا التخرج هو بداية الطريق العملي لتحقيق الأهداف المرجوة والطموحات المنشودة.
وأعلن مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي الدكتور باسم العامري في كلمته عن بشرى سارة لأبناء محافظة عمران أسعدت الحاضرين منهم وهي قيام المستشفى بتخفيض 30٪‏ لأبناء المحافظة 50٪‏ لأسر الشهداء والجرحى من أبناء المحافظة.
وأكد العامري إستعداد المستشفى في تنفيذ دورات تدريبية مجانية للخريجين والخريجات في مختلف المجالات الطبية والصحية.
يذكر أن رعاية مستشفى يوني ماكس الدولي لهذه الدفعة وتكريمها لمخرجاتها ليست الأولى فهي الوحيدة من بين مستشفيات القطاع الخاص والعام منفردة في تبنيها دفعات تخرج ومشاريع وانشطة وبرامج شبابية وطلابية واجتماعية وعلمية تحمل أهدافاً وطموحات بل وتعمل على تحقيقها من خلال دعمها في الواقع العملي بما يخدم المجتمع، اضافة الى تقديمها منح خدمات تدريبية وتأهيلية.
وتضمن الحفل الذي حضره وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التدريب والتاهيل أحمد عباس، ووكيل محافظة عمران حسن الأشقص، ورئيس لجنة المناهج ضيف الله الدريب، والنائب الأكاديمي بالمعهد محمد القحوم، ومدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبد الحميد الشهاري، ونائب مدير أمن المحافظة العميد لطف عناش، وقائد الأمن المركزي العميد محمد الحمزي، ومدير مؤسسة فاطمة الزهراء أحمد صباح، تضمن العديد من الفقرات الفنية والإنشادية منحت الحاضرين أجواء ممتعة.

إرسال تعليق

 
Top