0

الشركة تعد جزءاً من مجموعة الشرع للتجارة والاستثمار وقد بدأت عملها فعلياً في العام 2016م في مجال العمل المصرفي والتحويلات المالية ………… 

شبكة المدى/صنعاء - إبراهيم الأسدي - عمار العتمي:

دشن رئيس مجلس مجموعة الشرع للتجارة والإستثمار السيد أحمد أحمد الشرع اليوم بالعاصمة صنعاء حفل افتتاح شركة الشرع للصرافة والتحويلات المالية بمقرها الرئيسي في حي النهضة بالعاصمة اليمنية صنعاء.
وجاء هذا الإفتتاح بمناسبة العام الميلادي الجديد في مقر المجموعة الجديد بما في ذلك مقر شركة الشرع للصرافة والتحويلات المالية.
وتخلل حفل الإفتتاح الذي حضره عدداً من المسؤلين والتجار والشخصيات الإجتماعية ومدراء مصارف عدداً من الفعاليات والفقرات تطرقت إلى أهداف الشركة الرامية إلى رفد الإقتصاد الوطني كشركة صرافة عملاقة تنافس أكبر الشركات الموجودة في البلاد، إضافة إلى الدور الملموس الذي ساهمت به من خلال فروعها للصرافة.

الجدير بالذكر أن شركة الشرع للصرافة والتحويلات المالية جزء من مجموعة الشرع للتجارة والاستثمار وقد بدأت عملها فعلياً في العام 2016م في مجال العمل المصرفي والتحويلات المالية.
وتتميز شركة الشرع بمزايا بالنسبة لعملائها لتقديم خدمات مصرفية وحوالات مالية مميزة لمختلف عملائها وبشكل آمن وسريع، كما أن لها أهدافاً لم تعرف بعد وستوضحها شبكة المدى لاحقاً.
وأوضح رئيس إدارة مجموعة الشرع للتجارة والإستثمار وهو رئيس مجلس إدارة شركة الشرع للصرافة أحمد أحمد الشرع أن الشركة تهدف إلى الإلتزام بالسياسات المالية العامة بما يسهم في استقرار قيمة العملة المحلية وعدم تدهورها وكذلك الإسهام بعدم التلاعب بأسعار الصرف.
وقال أن الشركة تسعى للمشاركة في التنمية المجتمعية من خلال دعم المشاريع الصغيرة وتشجيع الاستثمار والادخار.
وأضاف: كما تسعى للإسهام في تسهيل المعاملات المالية داخل الوطن وخارجه تعزيزاً لمبدأ الثقة والأمان.
وعقب حفل الإفتتاح قام رئيس مجلس الإدارة احمد الشرع بقص شريط الإفتتاح، والذي حضره العديد من رجال المال والأعمال والشخصيات الإجتماعية وعدد من مسؤلي ومدراء شركات الصرافة في العاصمة صنعاء.

إرسال تعليق

 
Top