0

الكاريكاتير المسيئ والمنشور في صحيفة "مكة" السعودية اليومية اليوم الإثنين أثار ردود فعل غاضبة ورافضة من لدن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد عبث فني قام به رسام الكاريكاتير على آية كريمة …………


شبكة المدى/ متابعات سعودية:

نشرت صحيفة مكة السعودية والمقربة من محمد بن سلمان والناطقة باسم الملك سلمان كاريكاتيراً مسيئاً لكتاب الله المبين القرآن الكريم وليس لشخص رسول الله عليه الصلاة والسلام كما عهدت عليه صحف غربية، بل وصل الأمر إلى الإساءة إلى الله عز وجل بتحريف كلامه والسخريه منه، فتباً عليهم وبئس ما يفعلون.
وأثار الكاريكاتير المسيئ والمنشور في صحيفة "مكة" السعودية اليومية اليوم الإثنين ردود فعل غاضبة ورافضة من لدن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد عبث فني قام به رسام الكاريكاتير على آية كريمة أستبدل فيها كلمات الآية بأوراق نقدية من فئة 500 ريال سعودي.
وطالب المغردون الصحيفة بالشطب الفوري للكاريكاتير المسيء والذي لا يزال منشوراً على حساب الصحيفة في موقع "تويتر" حتى ساعة إعداد هذا الخبر.
ورغم سيل الانتقادات الغاضبة على الكاريكاتير والصحيفة لم تلتفت إدارة الصحيفة للردود والأسئلة الواردة والتعليقات أسفل الكاريكاتير المنشور في حساب الصحيفة في موقع "تويتر".
وطالب النشطاء الجهات المعنية بالتدخل لشطب الرسم الكاريكاتيري، مستغربين من الحالة التي وصلت لها السعودية وسكوت السلطات عليها.
وعلق ناشط رصدت شبكة المدى ما نصه: “مجرمين !
هل الآيات أصبحت مادة للعبث لرسامي الكاريكاتير يا مجرمين ؟!”
وقال ناشط آخر ما نصه: “الله يحرق صحيفتكم ويقطع رزقكم ولا يوفق من له يد في هذا الكاركتير”

إرسال تعليق

 
Top