0

وحظيت المستشفى حتى الآن بسمعة ومكانة مرموقة لدى المرضى ومن قبل المجتمع والحكومة ككل لقاء ما تم ضبطه في معظم المستشفيات الخاصة من مخالفات واغلاق …………


شبكة المدى/ الأسرة والمجتمع:
دشن اليوم مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي ومعه د.مسرات العماري نائبة المدير العام بدء أعمال البناء والتجهيز في المبنى الجديد لمستشفى يوني ماكس الدولي بالعاصمة صنعاء ليشمل مجموعة طبية وصحية متكاملة.
ويشمل هذا المبنى في إطار مجموعة يوني ماكس الدولي مستشفى ومعهد طبي وأقسام وإدارات وعيادات وغرف وصالات وقاعات ونحوها.
ويأتِ هذا التطور المتنامي للمستشفى ضمن طموحات وتطلعات فريدة من قبل المدير العام نحو تقديم وتعويض المجتمع اليمني بأفضل الخدمات الطبية والصحية في ظل الأوضاع المعيشية التي تمر بها البلاد جراء الحرب على البلاد.
ويمثل هذا التطور إحدى أهم الخطوات الهامة لمسيرة نجاحات ملموسة لمجموعة يوني ماكس الطبية والذي سيمثل صرح طبي متكامل بكل ماتعنيه الكلمة من معنى.
وخلال زيارته التدشينية، أوضح د. باسم العامري رئيس مجلس إدارة يوني ماكس الدولي الطبية بأن المبنى يعتبر مجمع طبي متكامل يحتوي على عيادات
استشارية وغرف رقود عناية مركزة، ومركز الأشعة المقطعية والمغناطيسية والرنين المغناطيسي، وصالة العلاج الطبيعي، إضافة إلى تخصيص جزء من المبنى معهد طبي وقاعات اجتماعات ومحاضرات..
ولفت د باسم محمد العامري إلى أن هذا المجمع الطبي سيشكل نقلة نوعية في خدمة الوطن والمواطن وبأقل التكاليف.
الجدير بالذكر أن مستشفى يوني ماكس الدولي أنفردت خلال العام الماضي 2018 بشكل كبير جداً عن سائر المستشفيات الخاصة باليمن وتحديداً بالعاصمة في تحقيق عدداً من الانجازات والنجاحات الطبية والإجتماعية والخدمية والتعليمية.
وحظيت المستشفى حتى الآن بسمعة ومكانة مرموقة لدى المرضى ومن قبل المجتمع والحكومة ككل لقاء ما تم ضبطه في معظم المستشفيات الخاصة من مخالفات واغلاق بعضها من قبل وزارة الصحة لتلك الأسباب وغيرها.
وحظيت المستشفى أيضاً بتقدير واحترام حكومي وشعبي كبيران من قبل وزارة الصحة وأمانة العاصمة لإلتزامها وانضباطها بالمعايير وفي خدمة المجتمع، وأنسنة الخدمات الطبية.

إرسال تعليق

 
Top