0

وتوصل فريق شبكة المدى إلى أن الجهة المتورطة سوف يتم كشفها بالاسم فور التعرف عليها وسبب الاعتقال..
وبهذا تدين شبكة المدى هذا التصرف الأمني العشوائي الذي يخدم مؤسسات الفساد والمرتبطين بالعدوان من الداخل!!   ………… 


شبكة المدى/ حقوق وحريات - صنعاء مصطفى الأمين - يونس محفوظ: 
أقدمت عناصر مسلحة صباح اليوم السبت 6 إبريل 2019م على إعتقال المستشار والصحفي الأستاذ أحمد أحمد مهدي الأسدي رئيس محرك البحث الأخباري العالمي صحافتك، وأقتادته إجباراً إلى سجن البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء.
وبعد ساعات من الإعتقال أطلقت العناصر صراحه _ بعد تدخل شخصيات اجتماعية وسياسية ومشايخ وبرلمانيين ووجهاء وحقوقيين وأشترطت عودته وضمانات وغيرها.
شبكة المدى والتي سارعت من خلال بعض مراسليها في العاصمة بعد اختطافه فوراً إلى مكان الاختطاف وأجرت تحريات وتواصل مع الأجهزة الأمنية وتتبعت عملية الاختطاف من قبل عناصر مدححة بالسلاح مدعومة بعناصر أمنية بالقرب من قسم 26 سبتمر.
ورصد مراسلي شبكة المدى هويات الاشخاص وعددهم والرقم اللوحي للسيارة التي أقتيد فيها وهي أجره ورقمها 2/ 32055.
وبعد تواصل أمني حثيث من قبل فريق المدى مع الجهات الأمنية واجراء تحقيقات ومن خلال مصادر أمنية خاصة، تم الكشف عن مكان اختطاف المستشار والصحفي أحمد الأسدي، وعن هويات العناصر والجهة الواقفة وراء ذلك.
شبكة المدى ستكشف لاحقاً حيثيات الاختطاف واسبابه المغلوطة من قبل العناصر الأمنية والجهة الواقفة وراء ذلك.
وتوصل فريق شبكة المدى إلى أن الجهة المتورطة سوف يتم كشفها بالاسم فور التعرف عليها وسبب الاعتقال.
وتدين شبكة المدى هذا التصرف العشوائي من قبل سلطات امنية لا تعتمد في نظاميتها وقانونيتها على الأشخاص المطلوبين.
من جهته، أدان محرك بحث صحافتك الأخباري الذي يترأسه الصحفي الأسدي، وكذا صحيفة وشبكة اتجاهات وكافة كوادرهما، والذين أستنكروا وشجبوا بكل قوة وصمود وثبات ماتعرض له المستشار الأسدي.
ودعا زملاء الحرف والقلم وكل الأحرار والشرفاء في اليمن والوطن العربي والعالم بالتضامن مع الزميل الأسدي ومظلوميته ومساندته انتصاراً لحرية الكلمة والرأي والتعبير.

إرسال تعليق

 
Top