0

مدير العلاقات العامة بشركة يمن موبايل الأستاذ نور الدين وهاس أكد دور الشركة في دعم شريحة الأيتام واستمراره، وكشف عن مشاريع الشركة المدرة للدخل، وتخللت الفعاليات العديد من الأنشطة والخدمات ومهرجاناً طيلة الأسبوع الماضي، و ........


شبكة المدى/ الأسرة والمجتمع/ صنعاء - أبو نوح خالد:
أختتمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات أسبوع اليتيم العربي التي نظمتها لطلاب دار رعاية الأيتام بصنعاء.
وتخلل اليوم الختامي لهذه الفعاليات العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات ومهرجاناً طيلة الأسبوع، أبرزها إقامة يوماً مفتوحاً في حديقة فن سيتي لـ600 طالب يتيم بالدار.
وعملت شركة يمن موبايل المعروفة بدورها وعطائها الوطني لمختلف شرائح المجتمع والمجالات المختلفة، عملت على ادخال الفرحة والسعادة في قلوب الأيتام من خلال تقديمها خدمات ورعاية وأنشطة لهم.
وأكد مدير العلاقات العامة بشركة يمن موبايل الأستاذ نور الدين وهاس أن الشركة عملت على تنظيم عدد من الفعاليات خلال الأسبوع الماضي شملت إفتتاح مسرح الدار ومعمل الخياطة وطاحون في دار رعاية الأيتام جميعها بتمويل من الشركة.
وأوضح أن الشركة نظمت أيضاً مهرجاناً لليتيم وأنشطة متنوعة خلال الأسبوع في الدار وتوّجت بيوم ترفيهي مفتوح لـ700 طالب يتيم في حديقة فن سيتي اليوم.
وأشار وهاس إلى أن الشركة ستعمل بشكل مستمر وضمن المسئولية الإجتماعية على دعم الأيتام والدار بالمشاريع المفيدة والمدرة للدخل، حيث سيتم رفد الدار بصالة للألعاب الرياضية كاملة التجهيزات، بالإضافة لتمويل مشاريع أخرى.
من جانبه ثمن مدير عام دار رعاية الأيتام أحمد الخزان دعم شركة يمن موبايل المستمر للدار، والذي يعد حافزاً للطلاب من شريحة الأيتام في المجتمع.
وأشار الخزان إلى أن الشركة أدخلت لقلوب الطلاب الأيتام الفرحة والسعادة بإقامة فعاليات وأنشطة على مدى أسبوع في الدار وتوجت الفعاليات بيوم ترفيهي مفتوح للطلاب والكادر التعليمي في حديقة فن سيتي.

إرسال تعليق

 
Top