0

البعض قال: صحيح أن هذا الانعقاد السنوي في دورته ال12 تميزت فيه الشركة بأعلى نسبة أرباح المساهمين بواقع 35% وليس خيال، وإن كانت على حساب المشتركين  ……… 

شبكة المدى/ تقنية ومعلومات: 
تزامن إصدر العدد الصحفي الخاص عن شركة يمن موبايل باسم "يمن موبايل" مع انعقاد الاجتماع الـ12 للجمعية العمومية لشركة يمن موبايل، منفرداً بحلة ومضمون صحفي في عدد 16 صفحة مبوبة وصفه صحفيين بأنه أجمل ما تميز به هدا الانعقاد السنوي للشركة.
وقال البعض من الصحفيين الحاضرين: صحيح أن هذا الانعقاد السنوي في دورته ال12 تميزت فيه الشركة بأعلى نسبة أرباح المساهمين بواقع 35% وليس خيال، وإن كانت هذه النسبة ولكن على حساب المشتركين من خلال ما تتعرض له خدمات باقات النت المميزة والاتصالات من نفاذ سريع يتفاجئ به المشتركين في الأونة الأخيرة.
وبرر آخرين آخرين هذه الإشكالية المذكورة بقولهم: صحيح ذلك، وبحكم اطلاعنا فالشركة تتعرض لمؤامرة كبرى، واستنفاذ لإراداتها من قبل الجهات العليا في سلطة الأمر الواقع وبمختلف المسميات.
وأكد صحفي آخر: وعلى حساب شركة يمن موبايل هناك مساعي وتحرك يجري وبالسر لاحلال بديل لها وهو انشاء شركة منافسة وبنفس الطموحات، بعد أن فشل الساعين في انشاء شركة الجيل الرابع قبل عامين..!!
وأختتم بالقول: لكن لابد ما يتعرض النجاح للمؤامرات..
وعودة للإيقونة الصحفية، حيث تصدر العدد الافتتاحية التي كتبها رئيس مجلس ادارة يمن موبايل الاستاذ عصام الحملي بعنوان "نجاح وتميز رغم التحديات" ، وموضوع رئيسي "ببلوغها العام ال15.

يمن موبايل تتجاوز ال7مليون مشترك وتحقق أعلى نسبة أرباح للسنة المالية 2018 بواقع 35%"، وريبورتاج عن دور شركة يمن موبايل واهتمامها البالغ والكبير في مجال المسؤولية الاجتماعية بعنوان " يمن موبايل تعتلي هرم قطاعات الأعمال والشركات المحلية في المجال الاجتماعي" ، وريبورتاج ثاني "يمن موبايل تشارك الايتام إحتفالهم باليوم العربي لليتيم" ، وريبورتاج ثالث بعنوان "يمن موبايل .. عطاء متواصل مع حملة دوائي السنوية " يبرز مقدار الدعم والرعاية التي توليها الشركة للمصابين بالامراض المستعصية والمزمنة والتي تجاوز مبلغ الدعم لها ال 200مليون ريال خلال حملات دوائي ال6 ، مواصلة العطاء بإعلان حملة دوائي 7 لدعم مرضى الفشل الكلوي.
ومن ابرز المواضيع التي تناولها الإصدار تقرير صحفي عن "تدشين يمن موبايل للخطة الإستراتيجي 2019_ 2023 الاستراتيجية التي شملت النهوض والارتقاء بمستوى الاداء في جميع المجالات والانشطة.
وتقرير صحفي عن دور الشركات المساهمة في تحفيز الاستثمار وتوفير فرص العمل ونموذجية يمن موبايل في ذلك.
وفي استطلاع صحفي اقتصاديون يتحدثون عن دور يمن موبايل ومكانتها في التنمية الاقتصادية والمجتمعية تحت عنوان : يمن موبايل ..شركة ناجحة ورافد حيوي لخزينة الدولة وشريك فاعل في التنمية المجتمعية.
وليد القباطي - مساعد المدير التنفيذي للشركة، تحدث عن العنصر البشري كراس مال حقيقي للشركة ، فيما اوضح عبدالقادر المتوكل مدير إدارة التسويق، وهو المسؤل الذي يراه الكثير انه من يقف وراء تميز خدمات الشركة، في حديثه الذي تضمنه الاصدار، قال أن شركة يمن موبايل حافظت على ثباتها ومواصلتها تقديم خدماتها لمشتركيها، لكنه لم يكشف السر وراء هذا الانفراد بالتميز في خدماتها لضمان استمرارية التألق والنجاح.
من جانبه المدير المالي للشركة محمد عباس شرف، عكس النجاحات المتعددة للشركة والنمو المتصاعد لمؤشرات الأداء المالي خلال العام 2018م.
كما تضمن الاصدار عدد من الاخبار المتنوعة عن شركة يمن موبايل ابرزها إشادة رئيس الهيئة العامة للزكاة بشركة يمن موبايل كونها اكثر التزاما بتوريد مخصصات الزكاة والتي تصل الى اكثر من 2 مليار ريال سنويا ، وكذا تمويل الشركة لهيئة الزكاة أكثر من بقية المؤسسات والشركات مما دفع هيئة الزكاة لتقديم شكرها للشركة، وكذا دعمها لمشروع مركز الغسيل الكلوي بصعدة، وتدشين وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الموقع الالكتروني الجديد للشركة.
ليختتم الإصدار بمقال للمدير التنفيذي ليمن موبايل المهندس عامر محمد هزاع بعنوان"مشغل رائد في السوق اليمنية".
وأشرف على الاصدار المهندس عامر هزاع المدير العام التنفيذي، فيما تشكلت هيئة تحرير الصحيفة من اسماء اعلامية لامعه في شركة يمن موبايل برئاسة الإعلامي المتألق وصاحب الخبرة الصحفية والعلاقات العامة التي يمثل من خلالها للشركة مكسباً لم تتعوض من دونه وهو نور الدين وهاس رئيس التحرير، والأخ عبدالرحمن الزيادي نائب رئيس التحرير، والأخ أحمد الذبحاني مدير التحرير، فيما أوكلت سكرتارية التحرير للأخوة عبد الوهاب المأخذي ويسرى دغيش.

إرسال تعليق

 
Top