0
ويمثل دور صندوق صيانة الطرق دور طبيب لإحياء روح وجسد الوحدة اليمنية المتهالك والمتشظي حالياً بما تشهده البلاد من حروب وحصار وصراع وسيايات واختلالات أمنية وانقسامات إدارية بين جنوب البلاد وشماله، وذلك فضلاً عن ما يقوم به هذا الصندوق من مشاريع وأبرزها هنا ………

شبكة المدى/ اليمن.. وشريان الحياة:
دشنت اليوم المؤسسة العامة للطرق والجسور اليمنية أعمال الصيانة الطارئة للطريق الأسفلتي الواصل بين محافظتي عدن ولحج جنوب البلاد.
وتأتِ هذه الأعمال الطارئة لهذا المشروع بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور التابع لحكومة صنعاء وبمتابعة مت قبل رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق.
وتقع نقطة انطلاق أعمال الصيانة الطارئة من جولة الكراع بمحافظة عدن وحتى منطقة العند بمحافظة لحج، وبلغ طول المشروع 53 كيلو متر.
ويعد هذا الطريق من الطرق الحيوية والمزدحمة التي يحرص صندوق صيانة الطرق على متابعة سير أعمال الصيانة الطارئة فيه لما له من أهمية لتنقل المواطنين.

الجدير بالذكر أن صندوق صيانة الطرق التابع في العاصمة صنعاء ووفقاً لخطته الجديدة هذا العام ينفذ عدداً من المشاريع الجديدة والصيانة في أغلب محافظات بالجمهورية خلال هذا العام2019.
وقال متابعين أن هذا الصندوق يعد الجهة الحكومية الوحيدة الذي يمارس مهامه وأعماله من بين جميع مؤسسات القطاع الحكومي في شمال البلاد وجنوبه في ضل الحرب وسياسات الصراع والإختلالات الأمنية والإنقسامات الإدارية بين الشرعية في الجنوب وانصار الله في الشمال.

إرسال تعليق

 
Top