0

الجدير بالذكر أن قيام واتساب بتقديم هذا المزايا لمستخدميها جاء بعد ادراكها أن سبب عزوف مستخدميها عن استخدام تطبيقها الرسمي واتجاههم لاستخدام تطبيقات مستحدثة مطورة ومميزة بمزايا متعددة  ………


شبكة المدى/ تكنولوجيا وتواصل: 
كشف واتساب عن 5 مزايا للمستخدمين، ستتاح قريبًا، ومن بينها مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم مباشرةً على قصص فيسبوك FacebookStories على غرار الطريقة التي يمكن للمستخدمين القيام بها على إنستجرام.
وأوضحت ان من بين هذه المزايا الوضع الليلي؛ حيث يعمل واتساب حالياً على توفير ميزة الوضع المظلم لتطبيقه.
ووفقًا للتقارير، سيطلق على هذا الوضع الجديد الوضع الليلي Night Mode، ومثلما يحدث في الوضع المظلم في نظام أندرويد سيصبح المظهر الرئيس للتطبيق أسود اللون.
وتسمح ميزة QR code الجديدة للمستخدمين بإضافة جهات اتصال إلى هواتفهم الذكية عن طريق فحص QR code للمستخدمين الآخرين؛ فضلًا عن تصميم الألبوم، وحماية صورة الملف الشخصي.
الجدير بالذكر أن قيام واتساب بتقديم هذا المزايا لمستخدميها جاء بعد ادراكها أن سبب عزوف مستخدميها عن استخدام تطبيقها الرسمي واتجاههم لاستخدام تطبيقات مستحدثة مطورة ومميزة بمزايا متعددة أبرزها تطبيقات يمنية التي تحمل اسم عمر باذيب وغيرها، وهو الأمر الذي دفعها لتحديث تطبيقها الرسمي جزئياً بهذه المزايا الخمس. 

إرسال تعليق

 
Top