0

ووصفوا هذه المبررات التي أوردتها إدارة الخطوط التي وصفونها بالإفتراء المفضوح والكاشف لفساد إدارتها ومسؤليها ومتاجرتهم بأرواح المسافرين بتشغيل هذه الطائرة المعفية عن العمل، مطالبين فريق السلامة الدولي بالتحقيق في سبب الهبوط واتخاذ عقوبات قانونية لإدارة ومسؤلي الخطوط …………


شبكة المدى/ الفساد وكوارث الجو:
فنّد ركاب الرحلة 609 عبر الطائرة اليمنية طراز 310 آيرباص التي كانت متجهة من مطار القاهرة إلى مطار عدن الدولي ما لجأت إليه الخطوط الجوية اليمنية من مزاعم ومبررات لسبب هبوط الطائرة اضطرارياً في مطار القاهرة.
ووصفوا هذه المبررات التي أوردتها إدارة الخطوط بالكاذبة، مطالبين فريق السلامة الدولي بالتحقيق في سبب الهبوط واتخاذ عقوبات قانونية لإدارة ومسؤلي الخطوط.
ونفى ركاب الرحلة ذاتها ما ذكرته ادارة الخطوط الجوية اليمنية أن سبب هبوط الطائرة هو انساني لمعالجه إحدى المريضات، مؤكدين وفقاً لكابتن الطائرة الذي روى لهم ما يجري للطائرها أثنا هبوطها أنها سبق وأن تعرضت لعدة حوادث مشابهة في أكثر من رحلة.
وكذّبوا ما أعتبروه افتراء كاذب من إدارة الخطوط الجوية اليمنية، مشيرين إلى أنه يكشف عن فساد إدارة ومسؤلي الخطوط الجوية اليمنية ومتاجرتهم بأرواح المسافرين بتشغيل هده الطائرة المعفية عن العمل لجلب دعماً كبيراً حال سقطت.
وأوضحوا أن الهبوط الاضطراري للطائرة تسبب عنه انفجار اطاراتها بسبب عدم التوازن وعطل في أحد المحركات، مؤكدين أنه حدث بعد الإقلاع بربع ساعة تقريباً.
وقالوا أنهم عاشوا حالات فزع شديد وإغماء لبعض النساء والشيوخ والأطفال بسبب فقدان الطائره توازنها في الجو.


وفيما يلي تنشر شبكة المدى النص الكامل لبيان ركاب الرحلة 609 الذي تلقت نسخة مصورة له:
نحن ركاب الرحله رقم 609 المتجهه من مطار القاهره الى مطار عدن الدولي بتاريخ 30 يونيو 2019.
فوجئنا بالمنشور الذي تم نشره في موقع الخطوط الجويه اليمنيه بخصوص ان الطائره عادت الى مطار القاهره الدولي بسبب إنساني لمعالجة احدى المريضات وهذا الخبر ليس له من الصحة حيث أن سبب عوده الطائرة إلى مطار القاهره الدولي هو أعطال فنية في إحدى محركاتها بحسب تصريحات كابتن وطاقم الطائرة أثناء الرحلة ووقوع الخلل بعد الإقلاع بربع ساعة تقريباً مما أدى إلى فزع شديد وحالات إغماء لبعض النساء والشيوخ والأطفال بسبب فقدان الطائره توازنها في الجو..
علماً أن هذه الطائرة من طراز 310 ايرباص وسبق وأن تعرضت لعدة حوادث مشابهة في أكثر من رحلة.
وقد حدث اليوم هبوط اضطراري وتتسبب في انفجار اطاراتها بسبب عدم التوازن وعطل في أحد المحركات.

فعليه:
فإننا ركاب الرحله 609 نكذب بأشد العبارات ما ورد من أكاذيب في منشور موقع الخطوط الجوية اليمنية، ونطالب بالتحقيق من قبل فريق من سلامة أمن الطائرات في مطار القاهره الدولي لإثبات أسباب هبوط الطائرة، ونطالب بانزال العقوبات القانونية التي كفلها قانون سلامة الطيران المدني وتطبيقها على الخطوط الجوية اليمنية..
هويات ركاب الرحلة 609 المتوقفة من مطار القاهرة الدولي إلى عدن بتاريخ 30 يونيو 2019.

إرسال تعليق

 
Top