0

إضافة إلى أن مسؤلان يمنيان أثنان نافذان شركاء في الصفقة التي تم الإعداد والتحضير لها منذ أشهر وبسرية تامة، وذلك من خلال منح شركة خدمات نفطية تحت التأسيس الشراكة مع الشركة الاسرائيلية والشركتين الصينيتين..  رئيس الوفد الاسرائيلي أكد للجانب اليمني أن لهم حقوق تاريخية في مأرب ……… 


شبكة المدى/ اليمن.. ونهب خيراته:
كشف مصدر حكومي مطلع عن وقوع كارثة فساد كبرى وتطبيع صهيوني يمني اقتصادي في قطاع النفط والغاز والطاقة.

وأكد المصدر أن هذه الكارة باتت وشيكة وأن مصادر النفط والغاز بمحافظتي مأرب وشبوة ستؤل لشركة ديلك الإسرائيلية الشهيرة بالشراكة مع شركتي سينوربيك وجيوكو الصينيتين اللتان يمتلك نجل مستشار الرئيس هادي، المهندس عبدالحافظ رشاد العليمي من الشركتين نسبة عالية من أسهمهما مع شركاء سعوديون.
وأوضحت المصادر أن نجل الرئيس اليمني "جلال" عبد ربه منصور هادي، ووزيرالنفط والمعادن أوس العود شركاء في الصفقة من خلال منح شركة خدمات نفطية تحت التأسيس الشراكة مع الشركة الاسرائيلية والشركتين الصينيتين اللتان يمثلهما نجل مستشار الرئيس هادي.

ولفتت المصادر إلى أن هذه الصفقة المشبوهة يتم الإعداد والتحضير لها منذ أشهر وبسرية تامة.
وحذرت المصادر من تمرير هذه الصفقة ومن دخول شركة ديلك الصهيونية الى البلاد كمقدمة لاستعمار البلاد ونهب ثرواتها وخيراتها من قبل هذه الشركة الخطيرة.
ونوهت المصادر لزيارة وفد من الشركة الاسرائيلية للعاصمة الإقتصادية عدن ولمحافظتي مأرب وشبوة وقدم عبر دبي واستمرت زيارته عدة ايام ..
واضافت المصادر ان الوفد الاسرائيلي أصر على زيارة مأرب وأن رئيس وفد الشركة الاسرائيلية أكد للوزير العود أن لهم حقوق تاريخية في مأرب منذ دخلت الملكة بلقيس في حكم الملك سليمان بن داوود حد زعمه.
الجدير بالتنويه ان المصادر أكدت مرافقة نجل مستشار الرئيس اليمني (عبدالحافظ رشاد العليمي) وشخصية سعودية لوفد الشركة الاسرائيلية التي باتت أول شركة صهيونية تدخل اليمن بالشراكة مع نجلي الرئيس ومستشاره وعبرالبوابة السعودية لنهب ثروات اليمن. 

إرسال تعليق

 
Top