0

وقال مشاركين من المتظاهرين غير المستقلين في احاديثهم لشبكة المدى يجب أن لا تكون هذه المظاهرة أو غيرها منددة ضد طرف سياسي واحد من بين جميع الأطراف والقوى التي ليس في وجودها سوى انتهاك حقوق وخيرات أبناء المحافظة مالم فإن ………


شبكة المدى/شؤون يمنية - سقطرى/ بشرى السقطري: 
شهدت مدينة حديبوه عاصمة سقطرى، اليوم الأحد 7 يوليو / تموز 2019م، مظاهرات حاشده لقبائل ومشائخ المحافظة.
وأنفرد المتظاهرون برفع العلم الوطني اليمني وشعارات تؤكد حفاظهم الوطني وتشبثهم بالنظام الجمهوري ورفضهم لأي سياسات أو ممارسات او توجهات لغير ذلك سواءً من قبل حزب الإصلاح الإخواني أو من قبل قوات الإمارات التي تسعى للسيطرة على سقطرى واحتلالها واعلانها إماراتية ضمن ممارساتها واحتلالها لبقية المناطق والثروات والمقدسات اليمنية في جنوب البلاد منذ بدء التحالف العربي العسكري بقيادة السعودية وبمشاركة رئيسية معها للحرب على اليمن بذريعة مواجهة الحوثيين.
فيما رفع متظاهرين آخرين مستقلين في ذات المسيرة كروت حمراء مطالبين فيها بطرد سلطة حزب الإصلاح التابع للإخوان المسلمين من سقطرى من دون اشارتهم لممارسات قوات الإحتلال الإماراتي.
و عبر المتظاهرون المستقلين عن رفضهم وسخطهم واستيائهم من سلطة حزب الإصلاح بسقطرى، وتدخلاتها التعسفية في شؤون المحافظة، مناشدين الرئيس هادي بإعفاء المحافظ محروس من منصبه وتعيين محافظ آخر من أهالي المحافظة.
فيما رفع بقية المتظاهرين شعارات تشمل كل من يحاول انتهاك سيادة وحقوق محافظة سقطرى سواءً من قبل حزب الإصلاح الإخواني أو من قبل قوات الإمارات أو من قبل السعودية.
وقال مشاركين من المتظاهرين غير المستقلين في احاديثهم لشبكة المدى يجب أن لا تكون هذه المظاهرة أو غيرها منددة ضد طرف سياسي واحد من بين جميع الأطراف والقوى التي ليس في وجودها سوى انتهاك حقوق وخيرات أبناء المحافظة.
وتابع: كما يجب أن تشمل الجميع مالم فأنها مسيرة ومدفوعة الأجر من أحد الأطراف إن كانت ضد طرف واحد فقط. 

إرسال تعليق

 
Top