0

  


شبكة المدى/صحة ومجتمع:

منح فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي بالإشتراك مع مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بالعاصمة صنعاء، شهادة شرفية كأفضل مستشفى حكومية يمنية لعام 2023.

وأوضح الفريق في الموقع الوطني "الصحة والبيئة" بأن منح المستشفى الجمهوري بصنعاء، هذه الشرفية جاء ضمن هوية "أفضل 23 منشأة وشخصية يمنية، وكذلك أفضل 23 قطاع ومجتمع يمني لعام 2023"، عن قائمة المنشئات الصحية والطبية.

وأكد أن المستشفى الجمهوري بصنعاء ترأس بحصوله على الشرفية مستشفيات القطاع الحكومي في اليمن، وذلك وفقاً لتقرير جهود الفريق ذاته لعام 2023 في نسخته الرابعة للعام 2024، والهادف لتجويد الأعمال والإنتاج المحلي، وأنسنة تقديم الخدمات. وتتويج أفضلها، وتشجيع تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والتنمية الشاملة في مختلف المجالات، والإسهام في اسناد مبادرات مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية في ظل الظروف الراهنة، وضمن توجهات الرؤية الوطنية.

وتضمن التقرير الخاص بمنح المستشفى الجمهوري الشهادة الشرفية، اتسامه بمعايير الكفاءة والقدرة والدقة والقيادة والخبرة والتخصص في جانب الإدارة والكادر معاً، والتي أسهمت في تطوير وأنسنة تقديم خدماته الصحية والطبية برعاية كاملة ومتكاملة، أستهدفت بها أفراد المجتمع اليمني من محافظات يمنية عدة يقصدونه. 

وأكد الفريق بأن تقرير التقييم الذي رصد شهادات شهادات وآراء الجمهور المستهدف والمستهلك، ورأي الجانبين الرسمي والطبي معاً، أكد تمتُّع المستشفى الجمهوري في صنعاء بإدارة وكادر طبي واستشاري وفني، وبتقنية طبية هي الأكبر والأوفر والحديثة في اليمن، ليمثل المستشفى قِبلة جميع الحالات المرضية دون استثناء من محافظات يمنية عدة، فضلاً عن تجويد تقديم خدماته، وأنسنتها مجاناً للحالات المستحقة بالتنسيق بينه وبين جهات حكومية وخاصة لتبني علاج الحالات، ليمثل حديث الشارع اليمني "ثقة وتقدير"، في حين تعتبره معظم المستشفيات الخاصة والحكومية مرجعاً طبياً لعلاج الحالات الخطيرة أو المستعصية.

إرسال تعليق

 
Top