0

 


شبكة المدى/ التعليمية/ قضايا وأحداث:

نظم طلاب وطالبات جميع مدارس محافظة عمران وقفات احتجاجية غاضبة دعماً للشعب الفلسطيني واسناداً للمجاهدين في قطاع غزة و تنديداً بارتكاب الإحتلال الصهيوني جرائم الإبادة الجماعية بحق أطفال ونساء فلسطين، وتنديداًواستنكاراً بعدوانه البربري  الذي أستهدف خزانات المشتقات النفطية والكهرباء بمحافظة الحديدة يوم أمس السبت، والذي كشف من خلاله ضعفه من الصفعة التي وجهت له في عمق يافا في تل أبيب.

من مركز المحافظة
حيث نظم مجمع 22 مايو وقفة غاضبة نددت بالعدوان الصهيوني على محافظة الحديدة الذي استهدف ميناء الحديدة ومحطة الكهرباء حضرها مدير التربية بالمحافظة زيد رطاس وعدد من القيادات التربوية
تخلل الوقفة الغاضبة الهتافات التي ادانت غارات العدوان الصهيوني المجرم  على محا فظة الحديدة

وفي ذات الصلة نظم طلاب وإدارة ومعلمي مجمع شهداء التربية النموذجي وقفة احتجاحية حاشدة بحضور مدير التربية بمديريةزعمران جمال القاضي ونائبه يحي الحوثي  نددت بالعدوان الصهيوني المجرم الذي استهدف ميناء الحديدة ومحطة الكهرباء  بغارات إجرامية و جبانة وحاقدة بينت مدى ضعفة وهشاشته التي تؤكد عدم قدرته وقدرة من يسندونه  في الدفاع عن أنفوسهم.

فيما نظم مجمع النور التربوي للبنات  وقفة بذات الحدث حضرها نائب مدير التربية بالمحافظة صالح الزافني ومدير الأنشطة المدرسية  محمد العزب  نددت الطالبات بجرائم ومجازر لعدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا وبريطانيا بحق الشعب الفلسطيني وأدانت الطالبات واالمعلمات العدوان الصهيوني الفاشي العنصري على محافظة الحديدة.

إلى ذلك نظمت مدارس أسماء والفوز و21 سبتمبر والحمزة والشهيد الحاذق والشورى  وفرع مدارس المستقبل والرافدين الأهلية وعدد من مدارس مديرية عمران وقفات غاضبة منددة بالعدوان الصهيوني البربري المجرم على محافظة الحديدة  والجرائم والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي ذات السياق نظمت مدارس مديريات  مسور وشهارة وقفلة عذر  وحبور ظليمة والسود  وخمر والمدان  وخارف  وبكيل السواد بمديرية سفيان وقفات احتحاجية غاضبة ندد طلاب المدارس خلالها  بالعدوان الهمجي البربري الصهيوني الذي استهداف الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة والذي أظهر حقد هذا الكيان على الأمة الاسلامية ومدى إجرامه وعدم قدرته في الدفاع عن نفسه الأمر الذي لجأ إليه أن يستهدف خزانات النفط والكهرباء.

وردد طلاب المدارس الهتافات الغاضبة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني والمطبعين معهم من صهاينة العرب مؤكدين أن الرد سيكون  قاسي ومؤلم ومزلزل  على الكيان  الصهيوني في كل الأراضي المحتلة التي أصبحت أهدافا للقوات المسلحة وكذا ضرب السفن الأمريكة والبريطانية  والصهيونية في كل البحار والمحيطات مؤكذين أن عدوانه على اليمن لن ولم يمر دون عقاب.

وجدد الطلاب تفويضهم لقائد الثورة يحفظه الله باتخاذ كافة الخيارات في الرد الذي ينكل بالعدو الصهيوني معتبرين أن معركتنا مع هذا الكيان اصبحت الأن مباشرة.

وأكد بيان الوقفات الطلابية الغاضبة أن العدوان الصهيوني المجرم والامريكي والبريطاني ومن تعاون معهم من المطبعين لن يثني الشعب اليمني عن مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني واسناد المجاهدين في قطاع غزة.

إرسال تعليق

 
Top