0


 

شبكة المدى/ التعليمية/ قضايا وأحداث:

وجه مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران أ. زيد رطاس اليوم السبت 20 يوليو 2024 إلى جميع مدراء ونواب مكاتب التربية بالمديريات ومدراء المدارس الحكومية والأهلية بالمحافظة بإقامة وقفات بجميع مدارس مديريات المحافظة تضامناً ودعماً للشعب الفلسطيني وإسناداً للمجاهدين في قطاع غزة، وتنديداً واستنكاراً بجرائم العدوان الصهيوني المحسوب على أمريكاء وحلفاؤها الغرب والحكام العرب.

وحدد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة في توجيهه العاجل الذي تلقت شبكة المدى نسخة منه ثلاثة أيام للوقفات في جميع المدارس خلال طابور الصباح بدءاً من يوم غداً الأحد 15 محرم 1445 هجرية الموافق 21 يوليو 2024م، تنديداً واستنكاراً بالغارات التي شنها طيران العدوان الصهيوني البربري في محافظة الحديدة، مستهدفاً بها أهدافاً حيوية ومدنية ومنها خزانات الوقود ومحطات الكهرباء وميناء الحديدة التجاري، والبنية التحية لبعض الخدمات الحيوية الأخرى.

ولفت في توجيهه إلى أن هجمات العدوان الصهيوني الأخيرة في الحديدة كشفت تضرره من الهجوم الذي نفذه الطيران اليمني المسير يوم أمس الجمعة، وأظهر عدم قدرته على حماية نفسه.
ولفت إلى أن الشعب اليمني وقواته المسلحة في جاهزية عالية لالرد المزلز والمنكل بالكيان الصهيوني المجرم رداً على عدوانه.

وحث مدير عام مكتب التربية مدراء المدارس على توثيق الوقفات بمقاطع فديو ثابتة بعرض التلفون ولايقل كل مقطع عن ثمان ثواني وموافاة رؤساء أقسام الإعلام التربوي والقناة التعليمية بالمديريات عقب إنتهاء الوقفات بها، للقيام بدورهم في النشر والتغطية والتعميمم.

الجدير ذكرة، بأن مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران هو السبَاق حتى الآن عن جميع مكاتب التربية بالمحافظات وعن وزارة التربية ذاتها في اتخاذ هذا الموقف القومي والتضامني مع قضية الشعب الفلسطيني ضد جرائم الإحتلال الصهيوني، والتنديدي ضد استهدافه للخدمات الحيوية في الحديدة.

إرسال تعليق

 
Top