0


 

شبكة المدى/ الأمنية/ صنعاء:

عبر مدير عام إدارة المرور بأمانة العاصمة صنعاء العقيد نجيب الأسدي عن تقديره لثقة القيادتين الثورية والسياسية التي نالها مجدداً وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، باختياره وزيراً للداخلية ضمن تشكيلة حكومة التغيير والبناء.
جاء ذلك في تصريحه لشبكة المدى.. والذي نقل خلاله تهاني إدارته للإدارة العامة لشرطة المرور ولجميع منتسبي شرطة مرور أمانة العاصمة بتجديد ثقة القيادتين بما وصفها قيادة أمنية حكيمة لا تلين ممثلة بشخصية وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، لاستمرار تحقيق كل الأهداف المنشودة في سبيل تحديث وتطوير المهام والمسئوليات المناطة بشرطة المرور.

وعبر عن تهاني وتبريكات إدارة وأفراد وضباط ووحدات ومناطق شرطة المرور بأمانة العاصمة لوزير الداخلية الذي قال أن قرار اختياره مجدداً لاستمرار قيادة الوزارة حكومة التغيير والبناء هو تعزيز الثقة بمسؤليته التي تحظى باحترام الوسط الشعبي حد قوله.

وأكد العقيد نجيب الأسدي لوزير الداخلية وتحت إدارة واشراف ومتابعة الإدارة العامة لشرطة المرور ممثلة بالعميد الدكتور بكيل البراشي السير على الدرب وعلى العهد تحت قيادته الحكيمة التي قال شهدت خلالها شرطة المرور وبتوجه واهتمام ودعم الإدارة العامة وبرعايته نقلة نوعية من التطوير المروري رسمت ملامح الدولة الحديثة الأقرب للوطن والمواطن.

وقال أن الإدارة العامة لشرطة المرور ممثلة بالمدير العام العميد الدكتور بكيل البراشي أعتبرت تجديد الثقة التي مُنحت لوزير الداخلية بارقة أمل يتجدد لاستمرار مسيرة التطوير المروري، وأن هذا التجديد جاء من منطلق الجهود الوطنية الفريدة وملامحها الشخصية التي يتسم بها الوزير المخلص، وصفاته القيادية النادرة التي أكتسبت الإرتياح الشعبي لتمثل أكثر قبولاً على المستوى الرسمي والمجتمعي والدولي ككل.

إرسال تعليق

 
Top