0


 

شبكة المدى/ المرورية/ صنعاء:

أعلنت شرطة مرور أمانة العاصمة صنعاء أمس الخميس عن عثورها على لوحات معدنية مفقودة في أطراف مترامية بشوارع متفرقة بسبب السيول المارة فيها.. داعية السائقين إلى الحضور لاستلام لوحاتهم المعدنية الخاصة بأرقام مركباتهم. 

وعلّق مراقبين وناشطين ومسؤلين ومواطنين ممن رصدت آرائهم شبكة المدى اليوم الجمعة، على اعلان شرطة المرور هذا بأنه، أول اعلان رسمي من قبل شرطة المرور للمواطنين. 

 ووصفوه بأن الاعلان يؤكد استشعار إدارة شرطة المرور بالمسؤلية في خدمة المواطنين.

وأكد آخرين بأن هذا الإعلان لم يعثر على لوحات معدنية فقط، بل على المسؤلية الوطنية الحقة لتضاف إلى الخدمات المرورية التي أبهرت الجميع مؤخراً في تنظيم الشوارع وفك الاختناقات ومساعدة المواطنين أو السائقين بخدمات الطوارئ جراء الأمطار والسيول، والتي وصفونها بالإستجابة الطارئة.

وأجمع المراقبين والناشطين والمواطنين بوصفهم للجهود والخدمات التي تقدمها شرطة المرور بأنها الوجه الأجمل للدولة الحديثة والأمثل للمواطن. 

وباتت الجهود والخدمات التي تقدمها شرطة المرور مؤخراً في أمانة العاصمة تحديداً حديث اعجاب وتقدير الشارع اليمني.. متمنين أن يلتمسوا من بقية الجهات المعنية خدمات أخرى كإصلاح حفر الشوارع التي تتوسع رقعتها يومياً نتيجة سيول الأمطار، والتي قالوا أسهمت في الإضرار بسياراتهم وفي زيادة معاناتهم مع الحفر ذاتها. 

https://www.sh-almda.net/

إرسال تعليق

 
Top