0

 


شبكة المدى/ فهد الأرحبي:

كرمت امس  مؤسسة بنيان التنموية الأستاذ يحيى صالح عطيفة رئيس مجلس ادارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت تقديرا لجهوده في استمرار عملية البناء والتنمية وتشغيل مصنع اسمنت باجل وحفاظه على اعادة الاعتبار لعمل المؤسسة ومصانعها في ظل ظروف العدوان والحصار الجائر الذي تشهده اليمن منذو نحو عشر سنوات ..

وتسلم رئيس مجلس الادارة درع التكريم من مؤسسة بنيان  مؤكدا حرصه في  استمرار المؤسسة في دعم المشاريع الخيرية والتنموية في اطار دورها  الاجتماعي و تقديم المساعدات الإنسانية.

وأضاف ان المؤسسة حريصة على أداء دورها  الاجتماعي في إطار المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة في التخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في ظل الظروف الإنسانية الاستثنائية للبلاد جراء العدوان والحصار .

وأشاد رئيس المؤسسة بالدور التنموي الذي تقوم به مؤسسة بنيان في مختلف المجالات وتقديم خدماتها الجليلة لشريحة واسعة من الناس على اتساع ربوع الوطن باعتبارها واحده من مؤسسات المجتمع المدني التي نجحت وحققت ادوار مهمة الى جانب مؤسسات الدولة . داعيا كافة المنظمات المحلية الى الاقتداء بمؤسسه بنيان والاستفاده من خبراتها التراكمية وكادرها المؤهل ..

إرسال تعليق

 
Top