0


شبكة المدى/قضايا وحوادث:

أقدمت فتاة يمنية على الانتحار برمي نفسها من الشقة التي تسكن فيها من الطابق العاشر بالعاصمة المصرية القاهرة .

وقالت مصادر طلابية إن إحدى الفتيات اليمنيات اللواتي يسكن بمنطقة فيصل بالجيزة في جمهورية مصر العربية أقدمت على الانتحار برمي نفسها من شرفة شقتها من الطابق العاشر .

وأضافت المصادر ان الفتاة المنتحرة تبلغ من العمر ثمانية عشر سنة دون معرفة الأسباب والدوافع التي دفعتها للانتحار حتى الآن .

وأكدت المصادر ان السلطات الأمنية قامت بنقل جثة الفتاة إلى إدارة البحث الجنائي في منطقة الجيزة لمعرفة أسباب الجريمة هل هي انتحار ام سقوطها من الشرفة او غير ذلك كون الفتاة لا تعاني من أي حالات نفسية وفقا للمصادر الأولية .

الجدير ذكره ان هذه الحالة تعد الثالثة لتسجيل حالات الانتحار خلال اليومين الماضيين منها حالة انتحار موظف في العاصمة  صنعاء في منطقة شملان وآخر في مدينة إب نتيجة لتدهور ألا وضاع المعيشية لغالبية اليمنيين .

4 حالات انتحار شبابي في اليمن

وفي سياق الإنتحارات في أوساط الشباب اليمني أقدمةت فتاة بمدينة المحويت الأربعاء 9 فبراير /شباط 2022، على الإنتحار في ظروف غامضة، لتلحق بشاب انتحر بقريته بمحافظة ريمة، بعد أيام من انتحار الطالب فيصل المخلافي في صنعاء.

وأقدم الشاب باوزير عبده سعد القارص من أبناء عزلة النوبة مديرية السلفية التابعة لمحافظة ريمة، يوم الثلاثاء الماضي على الانتحار شنقاً في قريته بعد أن حاول الانتحار قبل أيام بسم القات، وأسعف وتعافى.

إرسال تعليق

 
Top